الرئيسية / أخبار متنوعة / محلي / اتحاد كرة الطاولة يكرم رواد اللعبة بغزة

اتحاد كرة الطاولة يكرم رواد اللعبة بغزة

اللجنة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة /

استمر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في سلسلة زيارته الاجتماعية الرياضية المميزة , عبر زيارة بيوت أعضاء الاتحاد السابقين من رواد كرة الطاولة , الذين قدموا للعبة الكثير بهدف نشرها وتطورها في محافظات غزة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام , وسط ترحاب وسعادة غمرت رواد اللعبة .

وضم الوفد كلا من رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو ، وعضوي الاتحاد اديب ابو غزال ، وياسر اسليم ، وكلا من الامين العام للاتحاد محمود ابو شرار ، ومحمد صمامة الحكم الدولي نائب رئيس لجنة الحكام .

وكان اتحاد اللعبة قام بعدة زيارات اجتماعية هادفة لأعضاء الاتحاد السابقين امثال الحاج سالم الشرفا ، و جمال الحلو ، ويوسف الحشوة، وانور ابو دلال ونائل النديم , وعائلات الراحل عبد الكريم الدالي ، والراحل فتحي النديم والراحل مصباح العسقلاني  .

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد المركزي لكرة الطاولة الاستاذ محمد صلاح الدلو , بان هذه الزيارات جاءت وفاءا لعطاءات رواد اللعبة وتقديرا لجهودهم في خدمة اللعبة ، وذلك في بيوتهم وسط ذويهم , حيث كان للزيارات مردود معنوي كبير على الرواد وذويهم .

هذا وشملت الزيارات الاجتماعية زيارة عضو الاتحاد سابقا عزات جمعة ” ابو امجد ” من محافظة رفح الذي عمل سابقا حكما دوليا وشارك في تحكيم بطولة عربية بجمهورية مصر العربية عام 1999م ، ومن ثم عضو اتحاد اللعبة.

وشملت الزيارة الثانية عضو الاتحاد سابقا الكابتن اسامة ابو نحلة “ابو علاء” ، من محافظة رفح حيث كان لاعبا ضمن صفوف نادي جماعي رفح ، ومن ثم عمل عضوا في الاتحاد .

وفي محافظة خانيونس تم زيارة عضو الاتحاد سابقا الكابتن فايز عبد الهادي “نبهان” ابو علي ، الذي كان لاعبا سابقا ومن ثم حكما وعضوا في اتحاد اللعبة .

وخلال الزيارات الرياضية الهادفة قدم المكرمين شكرهم العميق لرئيس واعضاء الاتحاد على تلك اللفتة الطيبة التي تنم عن اخلاقيات الرياضة و الرياضيين .

وقدم اتحاد اللعبة الدروع التذكارية المتميزة في زياراتهم الاجتماعية وكتاب الانجازات الرياضية وخاصة زيارة وفد الضفة لمحافظات غزة .

شاهد أيضاً

سوريا يقترب من العودة للدوري الفلسطيني

ينوي اللاعب جوناثان سوريا، العودة للعب في دوري المحترفين الفلسطيني. ويعتبر سوريا من أفضل صانعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *