الرئيسية / أخبار النادي / الدكتور منير البرش: الفوز كان مطلبا أسياسيا لنماء وروح اللاعبين هى العنوان

الدكتور منير البرش: الفوز كان مطلبا أسياسيا لنماء وروح اللاعبين هى العنوان

اللجنة الاعلامية:غزة

أعرب الدكتور منير البرش رئيس نادى نماء الرياضى عن سعادتة البالغة بفوز فريق كرة القدم على فريق خدمات النصرات فى الجوالة 16 لدورى الدرجة الاولى بثلاث أهداف مقابل لا شئ فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين على ملعب بيت حانون البلدى شمال مدينة غزة.

وأبدى دكتور منير البرش اعجابة الشديد بالأداء العالى والروح الكبيرة من قبل لاعبين نماء خلال مجريات المباراة والتى انعكست على النتيجة وتحقيق ثلاث نقاط مهمة كان الفريق بأمس الحاجة اليها للخروج من المكان التى لا يليق بنادى نماء .

واكد الدكتور منير البرش بأن الفريق يسير بخطوى ثابتة بجهازة الفنى والادارى بعد تخطية لكل الصعوبات التى واجهت الفريق حيث يعتبر من الفرق المميزة حيث يواصل تحطيم الارقام بوصولة الى المباراة العاشرة تواليا بدون هزيمة .

وطلب الدكتور منير البرش لاعبية بنسيان مباراة خدمات النصرات والتركيز فى المباريات القادمة والسعى بكل جدية لتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط  مشيرا الى أن دورى الدرجة الاولى يعتبر دروى صعب وشاق جدا حيث حتى اللحظة لم تحسم بطاقات التأهل وسوف تحسم فى الثوانى الأخيرة .

وقدم الدكتور منير البرش ختاما شكرة الى جماهير جباليا و جماهير نماء التى زحفت خلف الفريق لمساندتة والتى كان لها العامل الاساسى فى ظهور اللاعبين مميز وتحقيق الفوز على الجار خدمات النصرات .

شاهد أيضاً

“الشباب والرياضة” تمنح أندية جباليا قطعة أرض لإنشاء استاد رياضي

غزة/ دائرة الإعلام بالوزارة: أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إبرام اتفاق مع أندية جباليا لتخصيص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *