الرئيسية / أخبار النادي / المصري: الروح والاصرار سلاح نماء لتحقيق الانتصارات

المصري: الروح والاصرار سلاح نماء لتحقيق الانتصارات

أعرب الكابتن حسام المصري نجم فريق كرة القدم بنادي نماء الرياضي عن سعادته الكبيرة  بفوز فريقه على السلام بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب بيت حانون البلدي لحساب الجولة الرابعة من عمر دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال.

وقال “المصري” المنتقل حديثاً لصفوف نماء: أشعر بالفخر والفرحة الكبيرين بالفوز العريض والصدارة  للدوري بعد مشوار شاق وصعب، وتحقيق نتائج طيبة بفضل روح الفريق والعمل الجماعي بين نجوم الفريق.

وأضاف المصري 21 عام الفوز على السلام يعتبر مهم جداً في ظل سعي الفريق المستمر لتحقيق الانتصارات في كل مباراة وفي ظل صعوبة المنافسة لهذا العام في دوري الثانية، معتبراً كل مباراة بمثابة مباراة كأس بحد ذاتها.

وثمن المصري دور المدير الفني الكابتن علاء علوان وجهازه الفني والاداري لدورهم المميز في وصول الفريق لمستوى مميز على الصعيد الفني والخطي مما انعكس على نتائج الفريق.

وابدى المصري أعجابه الشديد بالروح القتالية التي يتمتع بها زملائه بالفريق، معتبراّ ذلك السب الرئيسي بالفوز وتحسن مستوى الفريق خلال المرحلة الحالية، مثمناً دور ادارة النادي لدعمها المستمر والمتواصل للفريق، وتذليل كافة العقبات أمام الفريق

وشكر المصري جماهير نماء الوفية على مساندتها للفريق، متمنياً أن يواصل مشوار التميز مع الفريق ومساعدته في تحقيق افضل النتائج.

يشار إلى أن المصري انتقل حديثاً لصفوف نماء قادماً من نادي بيت لاهيا، ويعتبر من اللاعبين المميزين ويمتلك مهارات وسرعة فائقة ساهم من خلالها في فوز الفريق على حساب السلام.

شاهد أيضاً

صور مسبح نماء في ثالث أيام العيد

صور مسبح نماء في ثالث أيام العيد  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *