الرئيسية / أخبار متنوعة / محلي / بلدية خان يونس تقدم مساعدة مالية لنادي شباب خان يونس

بلدية خان يونس تقدم مساعدة مالية لنادي شباب خان يونس

نماء الرياضى:غزة

قدمت بلدية خان يونس مساعدة مالية لنادي شباب خان يونس الرياضي، وذلك في اطار خطتها الداعمة لمساعدة اندية محافظة خان يونس من أجل مواصلة عملهم في انجاح المسيرة الرياضية داخل الاندية، وجاء تقديم المساعدة المالية خلال زيارة قام بها م. علاء الدين البطة رئيس البلدية، برفقة أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وقيادات من حركة حماس أ. ماهر أبو صبحة، وأ. أكرم الغلبان، وأ. ياسر أبوعنزة، وكان في استقبالهم أ. حسين أبو شمالة رئيس النادي ونائبه د. عيسى صباح وأعضاء مجلس الإدارة.
وخلال كلمة له عبر م. علاء البطة عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة ، وقال” نفتخر بتواجدنا بقلعة شامخة من قلاع مدينتنا خان يونس نادي النشامى والذي يعتبر من الأندية الكبيرة على مستوى فلسطين، وهوا من أنجح الأندية التي شهدت حالة الوفاق الرياضي”.
وأضاف م. البطة ” أردنا بهذه الزيارة أن نؤكد على دعمنا لاستمرار نجاح النادي والتوافق الرياضي فيه، و أن نقدم على قدر ما نستطيع من أجل استمرار مسيرته بنجاح “.
و أعلن م. البطة عن تقديم مكافأة مالية للنادي من قبل بلدية خان يونس، كنوع من الدعم والتعزيز من أجل استمرارهم على نفس الطريق الصحيح و بنجاح..
وفي نهاية حديثه تمنى م. البطة التوفيق لنادي الشباب و أن تبقى الروح العالية التي كانت لدى اللاعبين خلال المواسم الماضية سائدة ، فالجميع لا يقبل بغير الألقاب والإنجازات.
بدوره تمنى أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية التوفيق لنادي شباب خان يونس في المواسم القادمة وخاصة في بطولة الكأس هذا الموسم، حيث أشاد بمجلس ادارتهم ولاعبيهم وجماهيرهم في العمل بروح الفريق الواحد رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها بسبب الضائقة المالية، مؤكداً بان اللجنة الرياضية ستقف دوماً مع جميع الأندية من أجل تحقيق الإنجازات والألقاب.
من جانبه أشاد أ. أكرم الغلبان متبع الملف الرياضي بحركة حماس بقلعة نادي شباب خان يونس، بانجازتهم خلال تولي مجلس الادارة التوافقي، متمنا لهم التوفيق والنجاح خلال المواسم القادمة في حصد البطولات والالقاب.
أما أ. ماهر أبو صبحة  فقال ” أتمنى أن نزور نادي شباب خان يونس في المرة القادمة من أجل تهنئته بحصوله على بطولة الكأس، فكلنا نقف بجانب النادي و الفريق من أجل تحقيق هذا الإنجاز الكبير، الذي نتمنى من الجميع أن يبذل أقصى طاقته من أجل تحقيقه”.
من جانبه رحب أ. حسين أبو شمالة رئيس نادي شباب خان يونس بالوفد الزائر وعبر عن سعادته لهذه الزيارة حيث قال ” نحن في نادي الشباب سُعداء بزيارة اخواننا في بلدية خان يونس وقيادة حركة حماس لنا، فالكل يعلم أننا نعمل في مؤسسة تقدم خدماتها الرياضية والاجتماعية والثقافية من أجل انشاء جيل رياضي سليم و وطني و أخلاقي يساعد في رفعة وبناء مجتمعنا الفلسطيني “.
وختم رئيس مجلس ادارة الشباب قائلاً” الرياضة تعمل على تجمُعنا و التوافق الرياضي الناجح في الاندية الرياضية الذي نتمنى أن يعمل الجميع على دعمه خير دليل ذلك ، ونتمنى أن تتكرر مثل هذه الزيارات في أي وقت و أي زمان من أجل دعم ومساندة النادي ورفع الروح المعنوية لدى لاعبيه ” .

شاهد أيضاً

هداف الدرجة الاولى أبو دان يعلن الرحيل

أعلن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجلاء، إسماعيل أبو دان، رحيله عن صفوق النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *