الرئيسية / أخبار النادي / تحت رعاية مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم خدمات جباليا يتوج بكأس النخبة للكرة الطائرة

تحت رعاية مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم خدمات جباليا يتوج بكأس النخبة للكرة الطائرة

غزة/ (اللجنة الإعلامية):
توج خدمات جباليا بلقب بطولة الفقيد عبد الرحمن ناصر لنخبة فرق الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، بعد فوزه في الجولة الختامية للمربع الذهبي على منافسه الصداقة بثلاثة أشوط لواحد، في المنافسة التي أقيمت تحت رعاية مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم، وذلك على صالة الشهيد القائد سعد صايل مساء أمس السبت.
وحضر التتويج عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية عبد السلام هنية، حسن ناصر ممثلاً عن مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم، اللواء أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، الدكتور محمد أبو سلمية رئيس نادي الصداقة، وحشد كبير من الكوادر والمشجعين والمحبين للعبة.
وفي نهاية اللقاء قدم المهندس إيهاب أبو الخير ممثلاً عن مجلس إدارة نادي نماء الرياضي درعاً تكريمياً لهنية نائب رئيس الاتحاد، والأمين العام سعد الله أبو عيطة، وذلك تقديراً على مجهوداتهم الكبيرة في تنظيم المسابقات، وإدارة شؤون اللعبة.
وقدم هنية التهنئة لنادي خدمات جباليا بعد تتويجه بلقب النخبة، موجهاً التحية لجميع أبناء هذا المخيم العريق، مخرج الأبطال وصانع المعجزات ومفجر الانتفاضة الأولى، متمنياً التوفيق لنادي الصداقة في مواعيد أخرى قادمة.
وقدم هنية شكره وتقديره للسيد باسل ناصر رئيس مؤسسة المرحوم عبد الرحمن ناصر للثقافة والعلوم على رعاية هذه البطولة، قائلاً :”لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بكل معاني الشكر والتقدير للأخ العزيز والصديق أبو العبد، الذي لطالما وقف بجانب شريحة الرياضيين، وكان نعم الداعم والراعي للعبة الكرة الطائرة، وكان لنا الشرف بأن تحمل هذه البطولة اسم الفقيد عبد الرحمن ناصر، ونؤكد على قرارنا بأن بطولة المربع الذهبي ستبقى تحمل هذا الاسم الكبير، الذي قدم للوطن الكثير في مختلف الجوانب والمناحي”.
خدمات جباليا (3_1) الصداقة
وتمكن خدمات جباليا من التتويج باللقب بعدما حقق فوزاً صعباً ومستحقاً على منافسه الصداقة بثلاثة أشواط لواحد في مباراة شهدت إثارة وندية بين الفريقين.
ورغم أن الصداقة حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (25_20)، إلا أن خدمات جباليا انتفض وخطف ثلاثة أشواط متتالية، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الثاني (25_21)، الثالث (25_20)، والرابع (25_22).
قاد اللقاء أسامة المقيد حكم أول، حاتم حمودة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد مهاني، وحارث أبو العمرين على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.
نماء (3_2) اتحاد الشجاعية
وحقق نماء فوزاً شاقاً وصعباً على اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط لاثنين، في اللقاء الذي جمعهما قبل المباراة الختامية، ليحل في المركز الثالث من البطولة، ويحقق مفاجأة من العيار الثقيل.
وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول والثاني لصالح نماء بنتيجة (25_21)، و(26_24)، الثالث والرابع لصالح الشجاعية بنتيجة (25_17)، و(25_19)، والخامس الفاصل لصالح نماء بنتيجة (15_13).
قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، عاطف حسونة ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً، ياسر أبو عبيد، وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.
يذكر أن اللقاء الختامي تم تصويره بالكامل من قبل مؤسسة أمواج الرياضية، إضافةً للتعليق على كافة مجرياته، والتحليل الفني، وذلك من قبل المعلق المميز محمد العجلة، والمدرب إياد أبو القمصان

شاهد أيضاً

أهداف مباراة شباب خانيونس وهلال غزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *