الرئيسية / أخبار متنوعة / محلي / حالة تمرد و إنقلاب رياضي في قطاع غزة !!!

حالة تمرد و إنقلاب رياضي في قطاع غزة !!!

غزة  –  رامي نبيل

شهد إنطلاق الموسم الرياضي الجديد لعام ٢٠١٩ لكرة السلة حالة من التمرد و أشبه بالإنقلاب على صعيد النتائج التي حققتها البطولات السلوية التي تم تنظيمها لا سيما كاس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية كبار أو كاس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية صغار .

نجوم خدمات رفح تحرروا من كل الضغوط و تشربوا ثقافة البطل و نجحوا بالسيطرة على مقاليد حكم اللعبة بعد نجاحهم بالتتويج ببطولة الكاس عقب قهرهم لكبار اللعبة البريج و المغازي .

ما حدث أشبه بالإنقلاب أو التمرد كأول بطولة إتحادية في تاريخ اللعبة تخرج عن سيطرة قطبيها و ينجح فرسان الماتدور بخطفها في سابقة تاريخية تعتبر الأولى من نوعها .

نجوم الأخضر الرفحي أطاحوا بقطبي اللعبة تواليا المغازي في الدور نصف النهائي و البريج في اللقاء النهائي ليتوجوا أنفسهم ملوكا و يجلسوا على عرش اللعبة  عن جدارة و إستحقاق بعد أن إنتزعوا اللقب من محتكريه .

و إستمرت حالة التمرد و شهد الموسم إنقلاب آخر  جديد بتتويج أكاديمية النجوم ببطولة كاس المحافظات الجنوبية للناشئين عن جدارة و إستحقاق في حادثة تعتبر سابقة تاريخية بعد هيمنة طويلة لقطبي اللعبة البريج و المغازي على كافة البطولات .

أكاديمية النجوم شكلت ظاهرة و حادثة كبيرة بعد أن كسرت هيمنة قطبي اللعبة على الألقاب و سحبت البساط من تحت أقدامهم لتتوج نفسها بطلا و تسيطر على مقاليد الحكم هي الأخرى  بعد هيمنة طويلة للبريج و المغازي .

خدمات رفح أسقط البريج في النهائي و أكاديمية النجوم أسقطت المغازي في اللقاء الختامي حادثتين أشبه بالتمرد و الإنقلاب الرياضي .

شاهد أيضاً

اهداف مباراة اتحاد خان يونس وهلال غزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *