الرئيسية / أخبار النادي / د. البرش يتفقد عدد من شركات الأدوية الوطنية ويشيد بالطاقات الفلسطينية الصحية

د. البرش يتفقد عدد من شركات الأدوية الوطنية ويشيد بالطاقات الفلسطينية الصحية

اشاد الدكتور منير البرش مدير عام الصيدلة في وزاره الصحة بالإمكانيات الفلسطينية والكوادر البشرية المميزة في القطاع الصحي، والتي تمكنت من تصنيع العديد من الأدوات والمعدات الصحية اللازمة في مواجهه أزمه الكارونا.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها دكتور البرش لعدد من الشركات والمصانع الوطنية الفلسطينية في شركه الشرق الاوسط للأدوية ميجا فارم وشركه يونيبال 2000 لصناعة الملابس الطبية والكمامات
واطلع د. البرش على مجريات العمل في الشركات والمصانع وآليات تصنيع الأدوية والمعدات الوقائية، معرباً عن سعادته بما توصل اليه الناتج المحلي الصحي من تقديم منتجات تسهم في تدعيم المنتج الوطني.
وأكد د. البرش على أن دائرة الصيدلة في وزاره الصحة تسعى وبشكل كبير لدعم المنتج الوطني ايماناً منها بالقدرات التي نمتلكها في قطاع غزه من كوادر بشريه وطبيه قادره على الابداع والتطوير بشكل مستمر.
وقال البرش: نؤمن بأن الكادر البشري الفلسطيني يمتلك من الإمكانيات ما تؤهله لقيادة مؤسسات عريقة، وتقديم حلول خلاقة للمشاكل التي تواجه شعبنا الفلسطيني وتحديداً القطاع الصحي، وهذا ما تجلى بشكل واضح من خلال تصنيع مواد الكحول والمعقمات وسبل الوقاية من ازمة الكارونا وغيرها، وهو ما يدعوا للفخر على حد قوله.
من جانبهم قدموا مدراء المصانع والشركات شرحا مفصلا عن الية العمل في ومدى القدرة العالية التي تتمتع فيها لإنتاج أفضل وأجود انواع الادوية ومتطلبات الوقاية الصحية من منتجات تستخدم ال الوقت الحالي لمواجهة أزمة الكارونا.
تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التفقدية لدائرة الصيدلية بالوزارة لمتابعة الأمور عن كثب وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطن الفلسطيني.

شاهد أيضاً

بالصور:نماء يجدد عقود ٣ من لاعبيه

غزة-اللجنة الاعلامية أعلن نادي نماء الرياضي عن تجديد عقود ٣ من لاعبيه للاستمرار مع الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *