الرئيسية / أخبار متنوعة / دولي / قائد الوداد المغربى : الترجي بطل غير شرعي

قائد الوداد المغربى : الترجي بطل غير شرعي

وكالات

كابتن فريق الوداد البيضاوي المغربي إبراهيم النقاش قال عن تتويج فريق نادي الترجي التونسي ، بعد تأكيد الاتحاد الافريقي لكرة القدم أن الترجي هو بطل أفريقيا ، وذلك لأن الوداد انسحب من أرضية الملعب حسب قرار لجنة الانضباط بالكاف …

قال النقاش :  الترجي بطل غير شرعي لأبطال الدوري في القارة السمراء ، وكان قائد كتيبة الوداد يتحدث مع التلفزة المغربية ، وأضاف : نشعر برضى تام بكل ما فعلناه في نهائي أبطال الدوري ، وطريقة الإعلان عن فوز الترجي يمثل إهانة كبيرة جدا للكرة الأفريقية ، وتمت للتنافس الشريف بأي صلة .

وكان موقع كورة العربي قد نقل تصريحات النقاش ، والذي زاد بقوله : نشعر داخل الوداد بأن الفريق البيضاوي هو البطل الحقيقي للقارة السمراء بعيدًا عن الأفعال المشينة التي ارتكبها الترجي.

وأوضح الفريق التونسي بطل غير شرعي لأفريقيا ولا يستحق حصد اللقب، وهم يعلمون ذلك جيدًا.

ونوه حُرمنا من احتساب 3 أهداف صحيحة لصالحنا على مدار مباراتي الذهاب والإياب، كيف يمكن القول بعد ذلك بأن الترجي هو البطل ؟.

وأتم  : كنا نتمنى أن تحسم الأمور داخل المستطيل الأخضر، الكرة الأفريقية هي الخاسر الأكبر بكل تأكيد.

وكان الوداد قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال على ملعب رادس، بعد إلغاء هدف لصالحه ومطالبة اللاعبين للحكم بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بها.

وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف دون رد، ليعلن الكاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا.

وتمخضت الجلسة عن إعادة اللقاء في ملعب محايد، وهو ما دفع الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية، التي ألغت القرار، قبل أن ينهي الكاف، الجدل بإعلان الترجي بطلًا لدوري الأبطال.

شاهد أيضاً

إنفوغرافيك.. مورينيو أكثر المدربين إنفاقا في التاريخ

وكالات يتربع البرتغالي جوزيه مورينيو على عرش قائمة المدربين الأكثر إنفاقا في سوق الانتقالات على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *