المدير التنفيذي لنادي نماء يتفقد تدريبات لاعبيه استعدادا لدوري الدرجة الأولى

ذيب ضميدة/ اللجنة الإعلامية

تفقد المدير التنفيذي لنادي نماء الرياضي موسى البرش مساء اليوم الاثنين، تدريبات لاعبيه قبيل بدء منافسه دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة.

وتابع البرش تدريبات فريق كرة القدم، على أرضية ملعبه المعشب شرق جباليا، مثمناً جهودهم في الحافظ على الصدارة أمام الأندية المنافسة.

وطالب سعادته من اللاعبين  بذل المزيد من الجهد خلال التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني وبذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق حلمهم بالوصول للعب في الدرجة الممتازة.

وأكد البرش على أن إدارة النادي سوف تسخر كل امكانياتها المادية والمعنوية للاعبين، وذلك من أجل النهوض بمستوى الأداء المهني للاعبين.

كما وجه البرش شكره لمدير فريق كرة القدم السيد محمد قشطة، ومدرب الفريق السيد صالح عسلية، والمشرف الرياضي السيد عيسى البرش، وذلك لما بذلوه من جهد دؤوب للنهوض بمستوى الأداء العام للفريق.

من جانبه أثنى صالح عسليه مدرب الفريق على زيارة المدير التنفيذي، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في إطار رفع الروح المعنوية للاعبين، قبل أيام من بدء منافسه دوري الدرجة الأولي.

كما طمأن عسلية إدارة النادي، على اللاعبين، مؤكدا أنهم تلقوا كافة التدريبات اللازمة لخوضهم منافسة الدرجة الأولى وصولاً لدوري الدرجة الممتاز .

وكان فريق نادي نماء لكرة القدم، بدأ تدريباته الخاصة في العشرين من أكتوبر الماضي، بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية مثل تعقيم الحافلات وغرف الملابس وأدوات التدريب، استعداد لخوض غمار المنافسة في الدرجة الأولى خلال الشهر الجاري.

 

 

شاهد أيضاً

هل سيعود رونالدو الى النادي الملكي ؟

نماء – اللجنة الرياضية كشفت صحف اسبانية ، امس الأحد ، عن رغبة النجم البرتغالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *